شهد العالم في بدايات هذا القرن تقدماً هائلاً في مجال التكنولوجيا ، ساعدت هذه التغيرات على ظهور أنماط وطرق عديدة للتعليم ، خاصة في مجال التعليم الفردي أو الذاتي – الذي يسير فيه المتعلم حسب طاقته ، وقدرته ، وسرعة تعلمه ، ووفقاً لما لديه من خبرات ، ومهارات سابقة – ومع ظهور الثورة التكنولوجية ، والتى جعلت من العالم قرية صغيرة زادت الحاجة إلى تبادل الخبرات مع الآخرين ، وحاجة المتعلم لبيئات غنية متعددة المصادر للبحث ، والتطوير الذاتي ، فظهر مفهوم التعليم الإلكترونيتم إختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية وعددها (40) تلميذاً بالصف الثانى الإعدادى بمدرسة السناجرة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية – محافظة الشرقية فى العام الدراسى 2022/2023 حيث بلغ إجمالي مجتمع البحث على عدد (180) تلميذاً ، وذلك بنسبة مئوية قدرها (25.00%)، وقد تم إستبعاد عدد (10) تلاميذ للدراسة الإستطلاعية ، وبذلك أصبحت عينة البحث الأساسية (30) تلميذاً تم تقسيمهم إلي مجموعتين متساويتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل منهما (15) تلميذاً.
عامر, مجدي حسين محمود عامر, & على, محمداحمد محمد ابراهيم. (2023). تأثير استخدام التعلم النقال على مستوى أداء مهارة التصويب الكرباجى بالإرتكاز فى كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة بحوث التربية الرياضية, 75(148), 117-136. doi: 10.21608/mbtr.2023.192583.1204
MLA
مجدي حسين محمود عامر عامر; محمداحمد محمد ابراهيم على. "تأثير استخدام التعلم النقال على مستوى أداء مهارة التصويب الكرباجى بالإرتكاز فى كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". مجلة بحوث التربية الرياضية, 75, 148, 2023, 117-136. doi: 10.21608/mbtr.2023.192583.1204
HARVARD
عامر, مجدي حسين محمود عامر, على, محمداحمد محمد ابراهيم. (2023). 'تأثير استخدام التعلم النقال على مستوى أداء مهارة التصويب الكرباجى بالإرتكاز فى كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', مجلة بحوث التربية الرياضية, 75(148), pp. 117-136. doi: 10.21608/mbtr.2023.192583.1204
VANCOUVER
عامر, مجدي حسين محمود عامر, على, محمداحمد محمد ابراهيم. تأثير استخدام التعلم النقال على مستوى أداء مهارة التصويب الكرباجى بالإرتكاز فى كرة اليد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة بحوث التربية الرياضية, 2023; 75(148): 117-136. doi: 10.21608/mbtr.2023.192583.1204