يهدف البحث إلي محاولة التعرف تأثير إستخدام التدريس المصغر علي تعلم مهارتى العدو 50م،100م للحلقة الثانية من التعليم الأساسي طبيق البرنامج التعليميى بإستخدام اسلوب التدريس المصغر له تأثير دال إحصائياً على المستوي البدني ومستوي مهارتى العدو 50م،100م للحلقة الثانية من التعليم الاساسي وجدت فروق دالة إحصائياً بين القياس القبلي والقياس البعدي لدي المجموعة التجريبية في المتغيرات البدنية ومهارتى العدو 50م،100م لصالح القياس البعدي. وجدت فروق دالة إحصائياً بين القياس القبلي والقياس البعدي لدي المجموعة الضابطة في المتغيرات البدنية ومهارتى العدو 50م،100م لصالح القياس البعدي وجدت فروق دالة إحصائياً بين المجموعتين الضابطة والتجريبية في المستوي البدني ومستوي مهارتى العدو 50م،100م لصالح القياس البعدي لصالح المجموعة التجريبية وجدت نسب تقدم للقياس البعدي لکل من المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في المستوي البدني ومستوي مهارتى العدو 50م،100م لصالح القياس البعدي لصالح المجموعة التجريبية.
1- تحسين أساليب التدريس الحديثة في المدارس, والبعد عن الطرق المعتادة مما يساعد على نمو الاتجاهات الايجابية نحو المستحدثات لديهم .
داؤد, محمد السيد علي. (2022). تأثير إستخدام التدريس المصغر علي تعلم عدو (50-100م) للمرحلة الإعدادية. مجلة بحوث التربية الرياضية, 71(138), 81-100. doi: 10.21608/mbtr.2022.111477.1084
MLA
محمد السيد علي داؤد. "تأثير إستخدام التدريس المصغر علي تعلم عدو (50-100م) للمرحلة الإعدادية". مجلة بحوث التربية الرياضية, 71, 138, 2022, 81-100. doi: 10.21608/mbtr.2022.111477.1084
HARVARD
داؤد, محمد السيد علي. (2022). 'تأثير إستخدام التدريس المصغر علي تعلم عدو (50-100م) للمرحلة الإعدادية', مجلة بحوث التربية الرياضية, 71(138), pp. 81-100. doi: 10.21608/mbtr.2022.111477.1084
VANCOUVER
داؤد, محمد السيد علي. تأثير إستخدام التدريس المصغر علي تعلم عدو (50-100م) للمرحلة الإعدادية. مجلة بحوث التربية الرياضية, 2022; 71(138): 81-100. doi: 10.21608/mbtr.2022.111477.1084